خدمات تنفيذ المشاريع
تلتزم جلوبال سكوب بتحقيق نجاحات في إنتاج مواقع عملائها.

يبدأ هذا الالتزام من أعلى مستوى في منظمة GST ويتم التصفية وصولاً إلى أدنى مستوى داخل الفريق.

يتم بذل كل جهد في جميع صفوف الشركة لضمان التنفيذ الناجح لجميع مشاريعنا في مواقع العملاء ضمن الإطار الزمني المخطط وضمن التكاليف المقدرة.

يتم تنظيم كل مشروع في موقع عميل GST في عدد من مراحل العمل المنفصلة ويقوم مستشارونا بتقسيم كل مرحلة من هذه المراحل إلى بيانات العمل التي تحدد بدقة جهد العمل والافتراضات والتسليمات المرتبطة بمرحلة معينة من المشروع.
تنقسم مشاركة خدمة تنفيذ المشروع إلى خمس مراحل: أ) التعبئة ، ب) تحليل الأعمال ، ج) التخطيط (التصميم) ، د) البناء (التطوير والاختبار) ، هـ) نقل المعرفة (التدريب) ، و) النشر (التغيير أكثر ) و ز) التشغيل (الإنتاج الحي).

تبدأ فرصة المشاركة في المشروع بتحليل توقعات العملاء وتنتهي بنظام التشغيل وبيئة التطبيق.
نفذت GST مكتب إدارة البرنامج ، الذي يحتوي على مجموعة من الموارد المؤهلة والمهرة التي يتم نشرها بشكل انتقائي في المشاريع الفردية بعد التخطيط والتحليل الدقيق لنطاق العمل والتسليمات و WBS و OBS (هيكل فريق المشروع) ومصفوفة المسؤولية / المساءلة متطلبات المشروع.

يتبع مدير مشروع ضريبة السلع والخدمات ، المعين للمشروع ، منهجية قياسية لإدارة المشروع لتتبع تقدم المشروع باستخدام أدوات وبرامج إدارة المشروع.

يعمل مدير مشروع GST في اتصال وثيق مع العميل طوال عمر المشروع حتى تنفيذه وتسليمه بنجاح.

منهجية إدارة مشروع ضريبة السلع والخدمات (GST) تتوافق مع أفضل الممارسات ومعايير الصناعة في تنفيذ وإدارة المشاريع المعقدة ، وتتميز بنهج عملي موجه نحو الهدف. تتضمن المنهجية أفضل الممارسات التجارية في الصناعة وتتكون من مجموعة من المعايير بما في ذلك إدارة المخاطر وإدارة التغيير وإجراءات إدارة التكوين التي تغطي كل جانب من جوانب دورة حياة المشروع ، من التخطيط الأولي إلى التنفيذ والتشغيل.

في كل مرحلة من مراحل المشروع ، نعمل عن كثب مع عملائنا لضمان اكتمال جميع التسليمات في الوقت المناسب وتحديد جميع الحواجز والاختناقات وإزالتها في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق ضمان الجودة في جميع مراحل دورة المشروع للتأكد من أن جميع أعمالنا تتوافق مع مواصفات التصميم وتتوافق مع توقعات العملاء ونطاق العمل الموثق.

إصلاح وصيانة